02 آذار, 2011 
وزير الصناعة والتجارة الاردني يزور حماية المستهلك الاردنية

 

بيان صحفي
عمان/

قام وزير الصناعة والتجارة الدكتور هاني الملقي اليوم الاربعاء بزيارة الى مقر الجمعية الوطنية لحماية المستهلك، حيث التقى رئيس الجمعية الدكتورمحمد عبيدات

وبحث الوزير الملقي والدكتور عبيدات خلال اللقاء عددا من القضايا ذات الاولوية وفي مقدمتها مشروع قانون حماية المستهلك ، كما استمع الوزير الى ملاحظات رئيس الجمعية حول مشروع قانون المنافسة.
وثمن وزير الصناعة الدور الذي تقوم به "حماية المستهلك" في خدمة ابناء الوطن منذ تأسيسها من خلال نشاطاتها المستمرة، مؤكدا على اهمية الشراكة بين الوزارة وجمعية حماية المستهلك لما فيه خدمة الوطن والمواطن.
واكد الدكتور الملقي على ان الوزارة تقف على ذات المسافة مع كافة الاطراف لمنع تغول جهة على اخرى والحفاظ على حقوق كافة الاطراف.
وفيما يتعلق بالنشرة الاسترشادية لاسعار السلع قال الوزير الملقي ان الوزارة مستمرة في اصدار النشرة ونشرها في الصحف اليومية، مؤكدا على ان اصدارها بالتعاون مع "حماية المستهلك" يمنحها مزيدا من المصداقية والقبول الشعبي.

واكد الدكتور عبيدات على ضرورة تأسيس هيئة حكومية مستقلة لحماية المستهلك اسوة بالمرجعيات الحكومية للتجار والصناع وفق قانون يحدد مهام وصلاحيات كل من الهيئة والجمعية التي سيكون بمقدورها من خلال هذا القانون تاسيس فرع واحد لها في كل محافظة من محافظات المملكة.
وفي ختام اللقاء قدم الدكتور محمد عبيدات الشكر للوزير الملقي على زيارته الكريمة للجمعية التي تؤكد على عمق الشراكة الحقيقية مع وزارة الصناعة، مؤكدا ان الجمعية اخذت على عاتقها ومنذ ولادتها ان تكون رديفا للاجهزة الحكومية بما يخدم الوطن ويحمي حقوق كافة المستهلكين.

اخر الاخبار

Developed and hosted by