10 تشرين الأول, 2010 
منح الجمعية اليمنية لحماية المستهلك درع المنتدى العربي الثاني لحماية المستهل

[10/أكتوبر/2010]
الرياض ـ سبأنت:
منحت مصلحة الجمارك بالمملكة العربية السعودية اليوم بالرياض، الجمعية اليمنية لحماية المستهلك، درع المنتدى الع101010171559-25401-0ربي الثاني لحماية المستهلك تقديرا لدورها في حماية المستهلك من الغش التجاري والتقليد.

جاء ذلك خلال افتتاح أعمال المنتدى العربي الثاني لحماية المستهلك من الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية حيث تسلم الدرع أمين عام الجمعية اليمنية لحماية المستهلك ياسين أحمد التميمي.

إلى ذلك أعرب رئيس الاتحاد العربي للمستهلك الدكتور محمد عبيدات عن تقدير الاتحاد للدور الذي لعبته الجمعية اليمنية لحماية المستهلك في مجال مكافحة الغش التجاري والتقليد.

وقال خلال ورشة العمل الخاصة بواقع المستهلك في الوطن العربي التي تنظم على هامش أعمال المنتدى العربي الثاني لحماية المستهلك:" إن الجمعية اليمنية لحماية المستهلك، كانت سباقة في إثارة موضوع الغش التجاري والتقليد، حيث نظمت عدة مؤتمرات عربية كرست للبحث في التأثيرات السلبية لظاهرة الغش التجاري والتقليد".

وفي الورشة قدم أمين عام الجمعية اليمنية لحماية المستهلك ياسين التميمي ورقة عمل للورشة بعنوان "أولوية بناء تحالف إقليمي لشركاء حماية المستهلك في مواجهة ظاهرة الغش التجاري والتقليد" استعرض فيها جهود الجمعية في مواجهة هذه الظاهرة، في إطار التجربة اليمنية. وأكد ضرورة إنشاء منظومة إقليمية لمكافحة الغش التجاري والتقليد ونظام إقليمي للإنذار المبكر.


سبأ:http://www.sabanews.net/ar/news225934.htm

 

 

اخر الاخبار

Developed and hosted by